عدد الضغطات : 25,540

العودة   منتديات حروف الاردن > موقع طيور الاردن ـ صور طيور ـ موسوعة الطيور ـ معلومات عن الطيور ـ تربية وتدريب الطيور > الطبيعة
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطبيعة قسم يهتم بالاشجار والنباتات البرية واشجار الزينة وغيرها من الاشجار وعالم الطبيعة من جبال ووديان وسهول

الإهداءات
من قلبي : مسااااااااااااء الخيررر للجميييع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2010, 04:53 AM   #1
مدير حروف الاردن
بداية الطموح


الصورة الرمزية عمر عناسوة
عمر عناسوة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 العمر : 30
 أخر زيارة : 04-22-2014 (01:55 PM)
 المشاركات : 121,819 [ + ]
 التقييم :  12003
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


من عَرَفَ الناس استراحَ
فلا يطربْ لمدحهم
ولا يجزعْ من ذمِّهم
لأنهم سريعو الرضا .. سريعو الغضبِ

والهوى يُحرِكُهم
 قـائـمـة الأوسـمـة
التكريم

لوني المفضل : Indianred

Newj قصص الاطفال عن البحر الميت اجمل القصص



سهم وأسرار الكون - «البحر الميت» أخفض بقعة في العالم



أشبال يكتبها الأطفال .. نهلة الجمزاوي
ما أغربه من بحر ..مياه لزجة وصخور ثلجية من كثرة الترسبات الملحية عليها .. وقد رشح ليكون أحد عجائب الدنيا الطبيعية في نطاق البحيرات.
فلايوجد في العالم كله سطح مائي يشبه البحر الميت من حيث انخفاضه عن سطح البحر ومياهه الشديدة الملوحة رغم انها تتغذى على مياه نهر الأردن العذبة. واذا كانت تسمية هذا البحر بالميت لتعذر وجود الكائنات الحية فيه فأنه بحر حي وغني بالأملاح والمعادن والتي تشكل ثروة هائلة يمكن الإستفادة منها في مجالات متعددة سواء في الصناعة أو مجالي الطب والعلاج، حيث تعتبر مياه البحر الميت الغنية بالأملاح والطين المستخرج منه علاجاً ناجحاً للعديد من الأمراض الجلدية. إلى جانب سهولة السباحة فيه نظراً لإرتفاع نسبة الملوحة في مياهه حيث لا يحتاج الأنسان إلى إلمام بفنون السباحة اذ يستطيع المرء ان يستلقي على ظهره ويترك مياه البحر الميت تحمله دون عناء.ومع ذلك لا بد من توخي الحذر كونه يحتوي على دوامات مائية تجذب الشخص الى أسفل وتغرقة كما أن الطين الطري أيضا قد يغرق فيه السابح عندما يظنه يابسا . إذا لا بد من التقيد بتعاليم شرطة السياحة الموجودة هناك وعدم المغامرة والإبتعاد في عرض البحر أثناء السباحة .
يقع على عمق 417م تحت سطح البحر بحسب قياسات عام 2003. وتقع ما بين الأردن، وفلسطين (حاليا الضفة الغربية وفلسطين). وله عبر التاريخ ذكر في جميع الحضارات التي سكنت حوله، وكلها تنعته بصورة أو بأخرى بصفات تعود إلى شدة ملوحته أو خلوه من الكائنات المائي، وقد اكتشف الآن أنه يحتوي على بعض الكائنات الحية الدقيقة كالبكتيريا وغيرها.
مصدر مياهه الأساسي من نهر الأردن الذي يصب فيه من جهة الغرب وتأتيه شرقاً كميات لا بأس بها من المياه مصدرها وادي زرقاء ماعين ومن نهر الموجب وغرباً من عين جدي.

كان يا مكان
من حكايات ألف ليلة وليلة
مغامرات السندباد البحري (الجرء الأول)

قالت: بلغني أنه كان في زمن الخليفة أمير المؤمنين هارون الرشيد بمدينة بغداد رجل يقال له السندباد الحمال، وكان رجلاً فقير الحال يحمل تجارته على رأسه فاتفق له أنه حمل في يوم من الأيام حملة ثقيلة، وكان ذلك اليوم شديد الحر فتعب من تلك الحملة وعرق واشتد عليه الحر، فمر على باب رجل تاجر قدامه كنس ورش وهناك هواء معتدل، وكان بجانب الباب مصطبة عريضة فحط الحمال حملته على تلك المصطبة ليستريح ويشم الهواء. وأدرك شهرزاد الصباح فسكتت عن الكلام المباح.
وفي الليلة الواحدة والثلاثين بعد الخمسمائة
قالت: بلغني أيها الملك السعيد أن الحمال لما ترك حملته على تلك المصطبة ليستريح ويشم الهواء خرج عليه من ذلك الباب نسيم عليل ورائحة زكية فاستلذ الحمال لذلك وجلس على جانب المصطبة فسمع في ذلك المكان نغم العود وأصوات مطربة وأنواع إنشاد معربة وسمع أيضاً أصوات طيور تناغي فتسبح الله تعالى باختلاف الأصوات وسائر اللغات من قماري وهزار وشحارير وبلابل وكروان. فعند ذلك تعجب من نفسه وطرب طرباً شديداً فتقدم إلى ذلك فوجد داخل البيت بستاناً عظيماً. ونظر فيه غلمانا وعبيدا وخدامة وشيئاً لا يوجد إلا عند الملوك والسلاطين وبعد ذلك هبت عليه رائحة أطعمة طيبة زكية من جميع الألوان المختلفة والشراب الطيب فرفع طرفه إلى السماء وقال: سبحانك يا رب يا خالق يا رزاق ترزق من تشاء بغير حساب .. تغني من تشاء..قد أنعمت على من تشاء من عبادك فهذا المكان صاحبه في غاية النعمة وهو متلذذ بالروائح اللطيفة والمآكل اللذيذه والمشارب الفاخرة في سائر الصفات وقد حكمت في خلقك بما تريد وما قدرته عليهم فمنهم تعبان ومنهم مستريح ومنهم سعيد ومنهم من هو مثلي في غاية التعب والذل وأنشد يقول: فكم من شقي بلا راحة ينعم في خير فيء وظل وأصبحت في تعب زائد وأمري عجيب وقد زاد حملي وغيري سعيد بلا شقوة وما حمل الدهر يوماً كحملي وكل الخلائق من نطفة أنا مثل هذا وهذا كمثلي ولكن شتان ما بيننا وشتان بين خمر وخل ولست أقول عليك افتراء فأنت حكيم حكمت بعدل .
فلما فرغ السندباد الحمال من شعره ونظمه أراد أن يحمل حملته ويسير إذ قد طلع عليه من ذلك الباب غلام صغير السن جميل الوجه مليح القد فاخر الملابس فقبض يد الحمال وقال له: ادخل لتكلم سيدي فإنه يدعوك فلم يرد الحمال الدخول مع الغلام فلم يقدر على ذلك فترك حملته عند الباب في وسط المكان ودخل مع الغلام داخل الدار فوجد داراً واسعة وعليها أنس ووقار ونظر إلى مجلس عظيم فنظر فيه من السادات الكرام فرأى من جميع أصناف الزهر وجميع أصناف المشموم ومن أنواع النقل والفواكه و كثير من أصناف الأطعمة النفيسة وفيه مشروب من خواص دوالي الكروم وفيه آلات الطرب من أصناف الجواري الحسان كل منهن في مرتبته على حسب الترتيب. وفي صدر ذلك المجلس رجل عظيم محترم قد بدأه الشيب في عوارضه وهو مليح الصورة حسن المنظر وعليه هيبة ووقار وعز وافتخار فعند ذلك بهت السندباد الحمال وقال في نفسه: والله إن هذا المكان من بقع الجنان أو أنه يكون قصر ملك أو سلطان ثم تأدب وسلم عليهم ..... .. وأدرك شهرزاد الصباح فسكتت عن الكلام المباح.
وفي الليلة الثانية والثلاثين بعد الخمسمائة
قالت : بلغني أيها الملك السعيد أن السندباد الحمال لما قبل الأرض بين أيديهم وقف منكس الرأس متخشع فأذن له صاحب المكان بالجلوس فجلس وقد قربه إليه وصار يؤانسه بالكلام ويرحب به ثم إنه قدم له شيئاً من أنواع الطعام المفتخر الطيب النفيس فتقدم السندباد الحمال وسمى وأكل حتى اكتفى وشبع وقال: الحمد لله على كل حال ثم إنه غسل يديه وشكرهم على ذلك. فقال صاحب المكان: مرحبا بك ونهارك مبارك فما يكون اسمك وما تعاني من الصنائع فقال له: يا سيدي اسمي السندباد الحمال وأنا أحمل على رأسي أسباب الناس بالأجرة فتبسم صاحب المكان وقال له: اعلم يا حمال أن اسمك مثل اسمي فأنا السندباد البحري ولكن يا حمال قصدي أن تسمعني الأبيات التي كنت تنشدها وأنت على الباب فاستحى الحمال وقال له: بالله عليك لا تؤاخذني فإن التعب والمشقة وقلة ما في اليد تعلم الإنسان قلة الأدب والسفه. فقال له: لا تستحي فأنت صرت أخي فانشد هذه الأبيات فإنها أعجبتني لما سمعتها منك وأنت تنشدها على الباب فعند ذلك أنشده الحمال تلك الأبيات فأعجبته وطرب لسماعها وقال له: اعلم أن لي قصة عجيبة وسوف أخبرك بجميع ما صار لي وما جرى لي من قبل أن أصير في هذه السعادة واجلس في هذا المكان الذي تراني فيه فإني ما وصلت إلى هذه السعادة وهذا المكان إلا بعد تعب شديد ومشقة عظيمة وأهوال كثيرة وكم قاسيت في الزمن الأول من التعب والنصب وقد سافرت سبع سفرات وكل سفرة لها حكاية تحير الفكر.. وادرك شهريار الصباح فسكتت عن الكلام المباح
(تابعو البقية في العدد القادم )

ابداعات الصغار
مغامرة نجمة
ميس مالك عبدالفتاح العطيات
الصف الرابع الابتدائي
قررت النجمة الجميلة أن تنزل إلى الأرض للتعرف عليها، وعندما بدأت بالهبوط قابلت بعض صديقاتها، فتوقفت معهن واقترحت عليهن الهبوط معها، فوافق بعضهن ورفض بعضهن، فنصحتهن إحدى صديقاتهن بألا ينزلن لأن مناخ الأرض لن يناسبهن، وإنهن إذا نزلن سوف يندمن على ذلك، فاقتنعت النجمات بذلك، إلا أن النجمة المغامرة لم تستمع لهذه النصيحة. ونزلت إلى الأرض ووصلت إلى قرية صغيرة مهجورة وصارت تمشي في طرقاتها فامتلأ قلبها بالرعب، واستمرت بالسير في الطرقات وهي تدندن لتؤنس نفسها، وفجأة رأت منزلا كبيرا جدا مقارنة بحجمها وطولها، فخافت وبدأت بالصراخ والبكاء، وصارت تطلب النجدة، فسمعها أحد أطفال القرية المجاورة، فجاء إليها مسرعا وحضنها وسألها عن سبب وجودها في وقت متأخر من الليل في هذا المكان، فأخبرته بحكايتها وطلبت منه أن يساعدها على العودة إلى موطنها، فوافق الطفل على ذلك وقذفها إلى الأعلى حتى نجحت بالعودة إلى صديقاتها في السماء، فجمعت صديقاتها واعتذرت منهن عن عدم استماعها لنصحهن ثم ذهبت لبيتها ونامت نوما عميقا.

ابداعات الصغار
البطلة نجومة
محمد مالك عبدالفتاح العطيات
الصف الثالث الابتدائي
قررت النجمة الجميلة «نجومة» أن تنزل إلى الأرض للتعرف عليها، وعندما بدأت بالهبوط حل الظلام على الأرض مع وصولها إليها، وسادت الفوضى بين سكانها، فنام الناس في أماكن عملهم ونام الطلاب في مدارسهم، فلما رأت «نجومة» هذه الحال، شعرت بالملل لأن السكون عم الأرض، فقررت أن تعود إلى الفضاء، وعندما وصلت إلى منزلها، عادت الأرض إلى سابق عهدها، ودبت الحياة في أنحائها، فتعجبت «نجومة» من ذلك، وسألت أمها: لماذا أظلمت الأرض عندما نزلت إليها ثم عادت إلى حالها بعدما غادرتها؟ فأجابتها أمها: يا صغيرتي الجميلة «نجومة»، إن الليل يأتي إلى الأرض مع نزولنا نحن النجمات الجميلات إليها برفقة ملكنا القمر، كما إننا نجتمع معاً لنصنع أشكالاً عديدة بديعة، كالدب الأكبر والنجم القطبي. فقالت «نجومة» لأمها: إذاً متى سيحين موعد نزولنا إلى الأرض؟ فقالت لها أمها: ننزل عندما يأمرنا ملكنا القمر بذلك. فاستأذنت «نجومة» أمها أن تنزل معهم هي وأصدقاؤها، فأذنت لها بذلك، وعندما جاء الليل نزلوا جميعاً إلى الأرض. وفي الطريق رأت «نجومة» وأصدقاؤها نيزكاً يتجه بسرعة نحو الأرض، فقاموا بإبعاده عن الأرض لينقذوا أهلها من خطره، فعرف أهل الأرض بذلك، وحيّوا «نجومة» وأصدقاءها وشكروهم على إنقاذهم لكوكبهم، وأطلقوا عليهم لقب أبطال كوكب الأرض.

أكمل القصة

أعزاءنا الأدباء الصغار ، حاولوا أن تكملوا القصة التالية ..والفائز بأجمل قصة سنقوم بنشر قصته وصورته في أشبال ويصبح من كتاب الصفحة وأصدقائها . أرسلوا لنا قصصكم على بريد أشبال المثبت أعلى الصفحة .

قرر الكتكوت توتو أن يترك بيت أمه الدجاجة ويذهب في نزهة مع صديقه سمسم، وعندما همّ بالخروج...........

الفائز بقصة العدد الماضي
محمد عماد غيث
جلست لينا في الصف محرجة عندما تذكرت أنها لم تحل الواجب المدرسي ...اقتربت من المعلمة بهدوء واعتذرت منها ، سألتها المعلمة لماذا لم تحلي الواجب ، أجابت لينا خجلة ..بصراحة يا معلمتي ان عمتي وأبناءها زارونا بالأمس ولعبت مع ابنائها ونسيت ان احل واجبي . قالت المعلمة وهل تعرفين ان سلوكك هذا خاطيء، أجابتها لينا نعم أعرف ولن أكررها مرة ثانية ..فرحت المعلمة من صراحة لينا وصدقها وسامحتها . ومنذ ذلك اليوم أصبحت لينا تحل واجباتها وتذاكر دروسها بنشاط .




 
 توقيع : عمر عناسوة

إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين

أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق

فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر
وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم



دعوه منك تكسبني حسنه فلا تبخل علي بها
مواضيع : عمر عناسوة



رد مع اقتباس
قديم 10-30-2010, 11:45 AM   #2
كبار اعضاء الحروف


الصورة الرمزية رنده
رنده غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1580
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 04-02-2013 (08:44 PM)
 المشاركات : 13,123 [ + ]
 التقييم :  43
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



يسلمو اايايدك



 
 توقيع : رنده
















رد مع اقتباس
قديم 10-30-2010, 02:29 PM   #3
مشرفه اقسام الاسرة
في صمتي ألمي


الصورة الرمزية الخجوله
الخجوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1874
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 العمر : 23
 أخر زيارة : 03-17-2014 (10:56 AM)
 المشاركات : 3,369 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اجمل هندسه في الحياه

ان تبني جسر من الامل فوق بحيره

من الياس
لوني المفضل : Deeppink

افتراضي



شكرا لك على الموضوع المميز



 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010, 09:57 PM   #4
ثقتي بك ربي تكفيني
حبـك ربـي احيــاني


الصورة الرمزية زهور الآس
زهور الآس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2166
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 العمر : 22
 أخر زيارة : 03-26-2014 (03:40 AM)
 المشاركات : 10,057 [ + ]
 التقييم :  49
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
من لاَيّعرف شخصيتيٍ لاَ يحق لِه ألحكم ﻋلْـَﮯ تصرفآتي ومن لاَ يستطيع ان يقدرني لا يتوقّع منـي أي تقْـدير
لوني المفضل : Blue

افتراضي



يسلمووو كتتتيرر على الطرح المميزز

يعطيك ربي الصحهـ والعافيهـ

لاعــدمنـاكـ

ودي ووردي



 
 توقيع : زهور الآس



رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010, 03:16 PM   #5
فارس الحــروف
صـــــــــــــاحــــــــبـــه الــــــــســــــــمـــــــــو


الصورة الرمزية سندريلا
سندريلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 01-22-2014 (04:37 PM)
 المشاركات : 1,758 [ + ]
 التقييم :  11
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
صعب أن تحب شخصا لا يحبك

الأصعب أن تستمر في حبه رغم عدم إحساسه بك

لوني المفضل : Deeppink

افتراضي



يسلمواااااااااا على كل جديد

موضوع حللووووووووو

بإنتضار جديدك

تحياتي وورودي



 
 توقيع : سندريلا



رد مع اقتباس
قديم 12-03-2010, 11:26 AM   #6
كبار اعضاء الحروف


الصورة الرمزية حاكم الدموع
حاكم الدموع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2589
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 04-24-2014 (11:47 PM)
 المشاركات : 7,706 [ + ]
 التقييم :  39
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



يسلموووووووووووووووووووووووعلى هذا الموضو ع الراقي



 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010, 11:43 PM   #7
ثقتي بك ربي تكفيني
حبـك ربـي احيــاني


الصورة الرمزية زهور الآس
زهور الآس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2166
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 العمر : 22
 أخر زيارة : 03-26-2014 (03:40 AM)
 المشاركات : 10,057 [ + ]
 التقييم :  49
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
من لاَيّعرف شخصيتيٍ لاَ يحق لِه ألحكم ﻋلْـَﮯ تصرفآتي ومن لاَ يستطيع ان يقدرني لا يتوقّع منـي أي تقْـدير
لوني المفضل : Blue

افتراضي



يسلمووو على المجهود

يعطيك ربي الصحه والعافيه

لاعدمناك

ودي



 
 توقيع : زهور الآس



رد مع اقتباس
قديم 12-27-2010, 04:29 PM   #8
كاتب مميز


الصورة الرمزية ...فارس...
...فارس... غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3495
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 02-10-2011 (06:45 PM)
 المشاركات : 334 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



سانكيو سو ع المجهود الرائع ...~ٌ



 
 توقيع : ...فارس...


متى بدكم تصيروا أد البلد يا مشاركاتي ههههه...
............waiting


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 05:15 PM   #9
مدير حروف الاردن
بداية الطموح


الصورة الرمزية عمر عناسوة
عمر عناسوة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 العمر : 30
 أخر زيارة : 04-22-2014 (01:55 PM)
 المشاركات : 121,819 [ + ]
 التقييم :  12003
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


من عَرَفَ الناس استراحَ
فلا يطربْ لمدحهم
ولا يجزعْ من ذمِّهم
لأنهم سريعو الرضا .. سريعو الغضبِ

والهوى يُحرِكُهم
لوني المفضل : Indianred

افتراضي





 
 توقيع : عمر عناسوة

إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين

أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق

فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر
وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم



دعوه منك تكسبني حسنه فلا تبخل علي بها
مواضيع : عمر عناسوة



رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 05:16 PM   #10
مدير حروف الاردن
بداية الطموح


الصورة الرمزية عمر عناسوة
عمر عناسوة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 العمر : 30
 أخر زيارة : 04-22-2014 (01:55 PM)
 المشاركات : 121,819 [ + ]
 التقييم :  12003
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


من عَرَفَ الناس استراحَ
فلا يطربْ لمدحهم
ولا يجزعْ من ذمِّهم
لأنهم سريعو الرضا .. سريعو الغضبِ

والهوى يُحرِكُهم
لوني المفضل : Indianred

افتراضي



الجميع اشكركم على المرور الراقي

كل الود




 
 توقيع : عمر عناسوة

إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين

أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق

فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر
وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم



دعوه منك تكسبني حسنه فلا تبخل علي بها
مواضيع : عمر عناسوة



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل شي مفحط بعرباية فرفشة 2014 ـ نكت 2014 ـ تحشيش 2014 ـ تسالي 2014 2 10-27-2010 04:10 PM


الساعة الآن 08:11 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
:: تركيب وتطوير مؤسسة نظام العرب ::
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبهاو الادارة غير مسؤلة عن اي علاقة غير شرعية مع الاعظاء